An Unbiased View of فوائد الشوكولاتة الداكنة للنساء

Wiki Article



كشفت جمعية القلب الأمريكية أن استهلاك الشوكولاتة الداكنة يرتبط بانخفاض خطر الإصابة بأمراض القلب، لغناها بمركبات الفلافونويد الغذائية المضادة للأكسدة.

You can electronic mail the site operator to allow them to know you were being blocked. Make sure you incorporate Everything you were doing when this website page arrived up along with the Cloudflare Ray ID located at the bottom of the web site.

بها سكريات ونشويات وبروتين سريعة الإمتصاص وتعطى طاقة مباشرة فور تناولها

بالإضافة إلى ذلك ، تشير بعض الدراسات إلى أنه قد يؤخر أيضًا أمراض الدماغ مثل الزهايمر.

مع بداية الشهر الوردي.. تقنية جديدة للكشف المبكر عن سرطان الثدي

فوائد الشوكولاتة الداكنة للنساء.. هل تحسن صحة القلب والبشرة وتنقص الوزن؟

الشوكولاته الداكنة نوع من الشوكولاته ولكنَّها تحتوي على نسبة عالية من مسحوق الكاكاو يصل إلى ما يقارب 70_85%، إضافة إلى احتوائها على كمية قليلة من السكر، الذي يجعل طعمها مراً بعض الشيء، كما عُرِف أنَّ الشوكولاته الداكنة من أكثر الأنواع فائدة؛ لاحتوائها على كميات مناسبة من الألياف المحمولة بالمعادن كالحديد والمغنيسيوم والنحاس.

تجربتي مع حبوب ماكسيبيا فورت

يُنصَح دائماً بتناول الشوكولاته الداكنة عند الإصابة باكتئاب أو حزن؛ بسبب احتوائها على هرمونات السعادة وهي:

الإندورفين عبارة عن مواد كيميائية يمكن أن تعمل كمسكنات طبيعية للألم وتساعد في تقليل مشاعر التوتر والقلق.

تجربتي مع حبوب ماكسيبيا فورت

الشوكولاته تفيد فى كونها محفزة للمخ على إنتاج هرمون السعادة "السيروتونين" فتحسن من الحالة المزاجية وتطرد الإكتئاب المسبب للبرود والعزوف عن الجماع للمرأة والمتسبب الأول للرجال فى سرعة القذف ، ولهذا فالشيكولاته فائدتها الأساسية هى تحسين المزاج لزيادة الإستمتاع بالعلاقة ، كذلك بها نسبة سكر وبروتين تعطى طاقة للجسم على القيام بعمل مجهود بدنى فورى سريع.

هناك أنواع مختلفة من الشوكولاتة تختلف باختلاف المكونات المستخدمة في صناعتها ونسبها:

الشوكولاتة الداكنة هي مصدر نور الإمارات غني للبوليفينول ، الفلافانول ، بمضادات الاكسدة ، من بين مضادات الأكسدة الأخرى. تساعد هذه المركبات في تحييد الجذور الحرة الضارة في الجسم ، وتقليل الإجهاد التأكسدي وتقليل مخاطر الإصابة بالأمراض المزمنة مثل أمراض القلب والسرطان والأمراض التنكسية العصبية.

Report this wiki page